جالاكسي يهزم ريد بولز 3/1 مع عودة بيكهام إلى صفوف الفريق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جالاكسي يهزم ريد بولز 3/1 مع عودة بيكهام إلى صفوف الفريق

مُساهمة من طرف خنجر الولايه في الجمعة يوليو 17, 2009 5:35 am

الإنجليزي ديفيد بيكهام
عاد النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام إلى صفوف فريقه لوس أنجليس جالاكسي الذي تغلب على نيو جيرسي ريد بولز 3/1 أمس الخميس (فجر الجمعة بتوقيت جرينتش) في بطولة دوري كرة القدم الأمريكي للمحترفين.

وأحرز اللاعبون إيدي لويس ولاندون دونوفان وأليكو إسكاندريان ثلاثة أهداف في الدقائق الثالثة و31 و45 ليقودوا فريقهم جالاكسي إلى تحقيق فوزه الرابع على التوالي في البطولة ، فيما سجل الكولومبي خوان بابلو أنخل هدف ريد بولز الوحيد قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق من ضربة جزاء ، قبل أن يهدر بعدها ضربة أخرى في الوقت بدل الضائع.

وبدأ النجم الإنجليزي في التشكيل الأساسي للمباراة ولعب حتى الدقيقة 70 ، في أول لقاء بعد عودته من صفوف ميلان الإيطالي الذي لعب له على سبيل الإعارة.

وهاجمت الجماهير اللاعب خلال المباراة بعد محاولته البقاء مع ميلان ، أملا في المشاركة مع المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا العام المقبل.

وعلق اللاعب على هجوم الجماهير عليه بقوله "لقد تنبهت إلى بعض صافرات الاستهجان من قبل المشجعين. كان أمرا متوقعا لكنني لا أزال أعتقد بقدرتي على مساعدة هذا الفريق".

وكان دونوفان قائد الفريق قد اتهم بيكهام الأسبوع الماضي بالأنانية وعدم التفاني في اللعب مع النادي الأمريكي ، وفقا لمقتطفات نشرت من كتاب بعنوان "تجربة بيكهام" نشرتها صحيفة "سبورتس إلوستريتد".

ورفض بيكهام اتهامات دونوفان ووصفها بأنها تنم عن "قلة احترافية".

وقال بيكهام في تصريحات صحفية "إنني مخلص لجالاكسي ولجماهير الفريق (...) كنت دائما أمينا جدا في أدائي وعندما رحلت إلى ميلان شرحت الأسباب التي دفعتني لذلك".

وأضاف أنه على مدار مسيرته الاحترافية التي دامت 17 عاما في فرق مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الأسباني وميلان زامل أفضل لاعبي العالم كالفرنسي زين الدين زيدان والبرازيليين رونالدو وكاكا ولم يتعرض أحدهم قط لأخلاقياته في العمل أو لإخلاصه في الملعب.

وبعد اجتماع للاعبين مع بروس أرينا المدير الفني لجالاكسي ، أقر دونوفان بخطأه: "نحاول تجاوز هذا الأمر والنظر إلى الأمام.آسف لأشياء كثيرة من بينها الطريقة التي تدخلت بها في الأمر وكذلك بعض الأشياء التي تفوهت بها".

ويحتل لوس أنجليس جالاكسي المركز الخامس في الاتحاد الغربي برصيد 24 نقطة. وحقق الفريق الفوز في مبارياته الثلاث السابقة بنفس النتيجة 1/ صفر على كل من هوستون دينامو ونيو إنجلاند ريفولوشن وتشيفاس يو إس إيه.



--------------------------------------------------------------------------------
منقوووووول . خنجر الولايه . منتديات اول دمعه

خنجر الولايه

عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 14/12/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى