تقرير doremi

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:24 am

الجزء الاول :أوجاماجو دوريمي
الشعار

لمواصفاتُ التقنيةُ:
العنوانُ الأصلي: أوجاماجو دوريمي
العنوانُ الفرنسي: دوريمي السحري
التأريخُ وقناةُ عرض في اليابان: التلفزيون أساهي - مِنْ فبراير/شباطِ، 1999 سابعِ إلى يناير/كانون الثّاني، 2000 ثلاثونِ
التأريخُ وقناةُ عرض في فرنسا: أطفالُ فوكس - سبتمبر/أيلول 2000 إلى وسطِ -2001
عددُ الحوادثِ: 51 + خاصّ
الفلمُ: لا شيئ
الإستوديو: صور تويي المتحركّةُ
الفريقُ: المنتجون: تاكيا إجاراشي
شخصُ مصممِ: يوشيشيكو وماكوشي
الأماكنُ: واي يو كْي آي إي يكي
الموسيقى: كييتشي أوكو
قصة الجزء الاول :
بنتِ بعمر 8 سنوات التي تَستمرُّ بالإعتِراض على "حظّها العاثرِ" تماماً في كل مكان.
بينما تَجَوُّل في الشوارعِ، تَترأّسُ بدون إدْراكها نحو دكانِ سحري، ماهو يَعمَلُ، حَملَ مِنْ قِبَلْ الساحرةِ ماجوريكا ولالاها الجنّي. لكن، دوريمي، بدَعوة ماجوريكا "ساحرةِ! "بصوتِ عالي ويُشيرُها خارج بإصبعِها، يَحْصلُ عليها تَحوّلتْ في نوع مِنْ ضفدعِ، ضفدعِ ساحرةِ. لذا ماجوريكا، أغضبَ تماماً بظهورِها الجديدِ يَسْألُ دوريمي أَنْ يُصبحَ ساحرتَها صانعةِ لكي هي تَستطيعُ إعادتها إلى ظهورِها المنتظمِ.
دوريمي، الذي حَلمَ بدائماً يُصبحُ ساحرةً، يَقْبلُ من الواضح بكل سرور ويُصبحُ ساحرةَ صانعةِ أخيراً! ثمّ تَجْلبُ، على الرغم مِنْ نفسه، أصدقائِها هازوكي ويكو (الذي فقط وَصلَ إلى صنفِها) والذي يُصبحُ بعد ذلك بقليل ساحراتَ (كفوءَ أكثر بكثيرَ مِنْ دوريمي في بَعْض الحالاتِ).
لمُمَارَسَة السحرِ، يَحتاجونَ كراتَ سحريةَ (الذي يُغيّرُ إعتِماد مستواهم) وهذه balles لَيستْ حُرّ، هم يَجِبُ أَنْ يَشتروهم مِنْ ديلا بالمالِ رَبحوا بالإرتباط مع سحر. لذا يُقرّرونَ تَجديد دكانِ ماجوريكا الذي كَانَ مُظلم ومترب نوعاً ما، لكي يَبِيعَ موادَ السحرِ الصغيرةِ.
حياة صانعِ ساحرةِ مَخْطُوة مِنْ قِبَلْ إمتحانات. بعد إمتحانِهم الأولِ (إمتحانِ السحرِ n° 9) الذي يَمْرُّ دوريمي في المحاولةِ الثانيةِ، هم كُلّ يَستلمُ جنيّةً صغيرةً: يَحْصلُ دوريمي على طائر دودو، يُصبحُ هازوكي et يكو ثانيةً ثانيةً يَحْصلُ على ميمي.
لكن ماجوريكا لَهُ منافسُ: ماجوروكا وأثناء حادثةِ حيث "يُحاربُ" الصنّاعَ الـ3 ضدّها، يَتفرقعُ، أختَ دوريمي الصَغيرةَ تَراهم شغّالة، لذا لكي يَمْنعَ كارثةَ، تُصبحُ صانعَ أيضاً. فيما بعد، تلميذ جديد يَصِلُ إلى دوريمي، صنفِ يكو et هازوكي. اسمها أونبو وهي نجمَ موسيقى. نَكتشفُ بعد ذلك بقليل بأنّها صانعةَ ماجوروكا! في البِداية، هي مقرفة جداً مَع الآخرين الـ3، لكن قليلا قليلا، يُصبحُ صديقَهم.
تَحْدثُ حادثةُ الموسمِ الأخيرةِ يوماً عندما الكثير مِنْ الناسِ (رصّصَ مِنْ قِبَلْ ريكا، الـ4 عدو البناتِ) يَفْتحُ في الدكانِ السحري، البابِ يُؤدّي إلى عالمِ الساحرةِ ويَرى دوريمي، يكو، هازوكي وأونبو في مظاهرِ ساحرتِهم بالضفدعتين ماجوريكا وماجوروكا، مصحوب بجنّياتِهم لالا وهيه. أونبو، لمَنْع أصدقائِها ونفسه مِنْ يُغيّرَ في الضفادعِ، يَستعملُ السحرَ الممنوعَ: تَمْحو كُلّ ذكريات الناسِ. كعقاب، هي تُكْسَبُ نائمة لمدّة 100 سنة لمدة طويلة فترة. لكن أصدقائَها لا يُريدونَ تَرْكه يَحْدثُ ويَسْألُ ملكةَ عالمِ الساحرةِ للمساعدةِ. الملكةُ تُخبرُهم بأنّ هناك طريق وحيد واحد لإنْقاذها والذي سواء يَعْملُ أَو لَيسَ، عليهم أَنْ المتحررون أنْ يَكُونوا صنّاعَ.
بعد أن فكّرَ في الموضوع، يَستدعونَ المرحلةَ السحريةَ (دائرةَ سحريةَ ضمن أَيّ سلطاتِ الساحراتِ اللواتي يَتضرّعنَها تُعادُ توحيد) لكن في باديء الأمر هو لا يَعْملُ ونحن نَرى البوبَ تَظْهرُ لمُسَاعَدَتهم. تُحرّرُ الدائرةُ أونبو أخيراً مِنْ نومِها وبعد ذلك، عليهم أَنْ كُلّ يَعطونَ حنفياتَهم السحريةَ تَعُودُ إلى الملكةَ. هم لَمْ يَعُودوا جزءَ عالمِ الساحرةِ وماجوريكا، ماجوروكا، لالا، هيه، طائر دودو، ثانيةً ثانيةً وميمي، الذي لا يَستطيعُ بَقاء أكثرُ في العالمِ الإنساني، يَذْهبُ بشكل مباشر إلى قريةِ ضفادعِ الساحرةِ. تَنتهي الحادثةُ بقول دوريمي: "نحن لَسنا ساحراتَ بَعْد الآن، لكن على الأقل أصبحنَا أفضل الأصدقاءِ في العالمِ! "

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:25 am

أزياءُ البناتِ والموادِ السحريةِالجزء الاول

في الموسمِ الأولِ، زيِّ الصنّاعِ بسيط جداً للوَصْف على سبيل المثال، لدوريمي، هو نغمةَ ورديةَ، لونَها المفضّلَ (لا. لذا اللباس والقبَّعة وردية، والجزمَ والقفازاتَ لَوّنَ بالأساورِ حولهم. نحن نَستطيعُ مُلاحَظَة الحنفيةِ السحريةِ أيضاً في القمّةِ، في منتصفِ اللباسِ.

إنّ الحنفيةَ السحريةَ (أَو ملاكَ، ماهو تابو في النسخةِ الأصليةِ) الذي يُحوّلُ بنتَ دوريمي في ساحرةِ صغيرةِ. لكي يَعْملَ ذلك، عليها أَنْ تَحْملُها في يدويها وصحفيةِ على مركزِها. الحنفيةُ ثمّ تَطِيرُ في الهواءِ وتَتغيّرُ في لباسِ. ثمّ، يَمْسكُ دوريمي اللباسَ ويَضِعُه على قمّةِ ملابسِها الطبيعيةِ. ثمّ، تَظْهرُ الجزمَ بدلاً مِنْ الأحذيةِ، ثمّ تَضِعُ قبَّعتَها على قمّةِ رأسها وأخيراً تَحْصلُ على الوقفةِ التي أنت تَستطيعُ الرُؤية فوق

في الجزءِ الأولِ للموسمِ الأولِ (إلى أنْ تَنْجحُ في الإمتحانِ الرابعِ)، دوريمي لَهُ صولجانُ مختلفُ مِنْ أصدقائِها لأن أصبحتْ صانعاً أمامهم. هو craccordeon (بيبيروتو بورون).

هازوكي ويكو عِنْدَهُما الصولجاناتُ إتّصلتْ على التوالي بيكورديون وتروكورديون (بوابوا بورون وبوبان بورون) الذي مختلف وأصغر مِنْ دوريمي واحد. هم لَيسوا صولجاناتَ سحريةَ فقط، هم أنواعَ آلاتِ الموسيقى.

[center]في الجزءِ الثاني للموسمِ الأولِ، بعد إمتحانِهم، دوريمي، هازوكي، يكو (ومن المحتمل أونبو حتى إذا هي لحدّ الآن لَمْ تَصلْ إلى الأنيمِ) يَحْصلُ على صولجاناتِها تَحوّلَ إلى تلكِ الجديدةِ (واريرو بورون). هو في الحقيقة إنشطار بين آلتِهم المفضّلةِ والصولجانِ القديمِ (دوريمي على سبيل المثال سَيَدْمجُه بطفولتِها الماضيةِ قليلاً بيانو، يكو بأورغنها الشفوي وهازوكي بكمانِها).
[/center]

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:25 am

الجزء 2: أوجاماجو دوريمي #
الشعار

المواصفاتُ التقنيةُ:
العنوانُ الأصلي: أوجاماجو دوريمي # (حادّ)
العنوانُ الفرنسي: دوريمي السحري
التأريخُ وقناةُ عرض في اليابان: التلفزيون أساهي - مِنْ فبراير/شباطِ، سُدسِ 2000 إلى يناير/كانون الثّاني، 2001 ثامن وعشرونِ
التأريخُ وقناةُ عرض في فرنسا: أطفالُ فوكس - مِنْ أبريل/نيسانِ، 2002 ثلاث عشْرِ إلى سبتمبر/أيلولِ
عددُ الحوادثِ: 49 + خاصّ
الفلمُ: الفلمُ أوجاماجو الحادُّ
الإستوديو: صور تويي المتحركّةُ
الفريقُ: المنتجون: تاكيا إجاراشي
شخصُ مصممِ: يوشيشيكو وماكوشي
الأماكنُ: واي يو كْي آي إي يكي
الموسيقى: كييتشي أوكو
القصة
يَبْدأُ الموسمُ الثاني مَع البناتِ اللواتي يَزُورنَ الذي حَملَ الدكانَ القديمَ سابقاً مِنْ قِبَلْ ماجوريكا. بالسحرِ، مفتاح لعالم الساحرةِ يَدْخلُ البابَ الذي يُؤدّي إليه والبناتَ يُعجّلُ خلاله، التَظَاهُر بمُرور لكي يَجْلبَ ماجوريكا مجففَ شَعَرها المَنْسي! بينما تَمشّي ضمن طرقِ عالمِ الساحرةِ، يَجِدونَ فتحةً في الغاباتِ وتَذْهبُ داخله، هنا يَشْهدونَ ولادةَ هناء.
هذا الطفل الرضيعِ سَيَرْفعُ فيما بعد ساحرةَ قويَّةَ جداً (هي من المحتمل بنتَ الملكةِ)، وهي مَنْ الضَّرُوري أَنْ وتُظْلَّ في الأمنِ. بعد بضعة مغامرات، البنات يَطْلبنَ رَفْعها في العالمِ الإنساني، بمساعدة ماجوريكا ولالا. الشكرُ إلى ذلك، هم يَستطيعونَ أَنْ يُصبحوا مرةً أخرى ساحرات. يَحْصلونَ على زيِّ جديدِ، مَع أَو بدون ياقةِ (الياقةِ تُلْبَسُ فقط للإجتماعات الرسمية). لذا عليهم أَنْ يَرْفعونَ هناء أثناء سَنَةِ ولكي يَعْملوا ذلك، الدكانَ، يَبِيعُ موادَ سحريةَ سابقاً، يُغيّرُ في دكانِ زهري لكي هناء يُمْكِنُ أَنْ تُرْفَعَ في أفضل الشروطِ مُمكنةِ.
بالطبع، في باديء الأمر البنات عِنْدَهُنّ مشكلةُ حقاً تَعتني بالطفل الرضيعِ. هم لا يَعْرفونَ كيفية تَغيير حفّاظاتُ أطفالها، هم لا يَعْرفونَ أمّا كيفية تَسْخين حليبُها بشكل صحيح، ومن الواضح، دوريمي الأسوأ! لكن قليلا قليلا، يَتصرّفونَ مثل الأمهاتِ الحقيقياتِ نحو هناء، أَنْ لا يَنْسي ماجوريكا ولالا الذي لا يَستطيعُ النَوْم في الليل بسبب الطفل الرضيعِ!
ما عَدا ذلك، هناك "رجالَ سيئينَ"، السحرةَ. هم مُحبطون مِنْ قِبَلْ الحجم الصغير مِنْ أرضِهم ويُريدُ الحُصُول على الإنتقامِ بإختِطاف هناء. الواحد صمّمَ للشغلِ. . . أوجايد! عملياً، الواحد الذي أخفىَ في حاسوبِ القلوبِ الصافي في الموسمِ الأولِ. حَصلَ على ظهورِه الإنساني إلى الخلف ويُخطّطْ لإختِطاف الطفل الرضيعِ. لمَنْع هذا، تَعطي الملكةَ زيَّ خاصَّ إلى البناتِ، أحد أفراد العائلة المالكةِ باترين الذي مستعملة بشكل خاص عندما هناء chan في الخطرِ. هي أكثر قوَّةً والعزائمَ أقصر لكي تَكُونَ قَادِرة على مُوَاجَهَة الساحرِ السيئِ بشكل كفوء أكثرِ.
ما عَدا ذلك، البناتِ ما زِلنّ يَجِبُ أَنْ يَنْجحنَ في الإمتحاناتِ، لكن هذا وقتِ هدفِهم أَنْ يَفْحصَ الصحةَ الجيدةَ وحيويةَ هناء. يَتّصلُ بالطبيبِ ماجوهيرت أولاً سَيَكُونُ قاسي: هي يبدو متسيّدةُ جداً، لكن في الحقيقة هي فقط مهتمّة بأجلِ الطفل الرضيعِ.
ثمّ، يَبْدأُ أوياجيد إيذائَه ثانيةً، لكن هذا الوقتِ بمساعدة quatuor: الشقّةُ 4, 4 أولادُ قدماء كالبناتِ (إضافةً إلى، كلّ واحد منهم يَحبُّ أحد البناتَ) والذي المهمّةَ أَنْ تُعيدَها إلى رئيسِهم، لكن بالطبع هم لَنْ يَستطيعوا عَمَل ذلك حقاً، وهو في أغلب الأحيان أوجايد الذي يَجِبُ أَنْ يَفترضَ الشغلَ بدلاً منهم (منذ البناتِ لا يَعْرفُ هويّاتَهم الحقيقيةَ)!
أخيراً، هذا حادثةِ موسمِ الأخيرةِ حزينة كفي الموسمِ الأولِ. لَعنَ سلفُ الملكةِ هناء وهي تُصبحُ مريضةَ جداً. البناتُ، تقدّمُ بحبِّهم لهناء، يُكرّسُ أنفسهم أَنْ يُصبحوا فقط زهرةَ التي يُمْكِنُ أَنْ تُنقذَها، "الحبَّ الأبدي". لكي يَعْملَ ذلك، عليهم أَنْ يَدْخلونَ غابةَ العزائمِ، سَكنَ وخَلقَ مِنْ قِبَلْ السلفِ. تَكْرهُ البشرَ لأن راحلين زوجِها كَانَ إنسانَ وهو ماتَ في حادث عرضي، وإبنِهم ماتَ قبل (ها بينما تَصِيرُ ساحراتُ قديم أبطأ مِنْ البشرِ).
بعد أن قاومَ إلى الهلوسةِ جَعلتْهم يَمْرّونَ بهم، تَجِدُ البناتَ الزهرةَ أخيراً. لكن الساحرةَ تُشكّلُ نوع مِنْ درعِ حوله وبالمُحَاوَلَة الإستراحتِها، يَنَامونَ الواحد بعد الآخر لمدّة 1000 سنة نوم طويل. دوريمي الأخيرَ لمُحَاوَلَة ويَستطيعُ تَحرير الزهرةِ قبل نَوْم أيضاً، الذي يَجْعلُ الغابةَ تَختفي وتَجْلبُ لكُلّ البناتِ تَعُودُ إلى الآخرين الذين كَانتْ تَنتظرُ. تُنقذُ الزهرةُ هناء، لكن بُكاء كُلّ شخصِ حول مصيرِ البناتِ. هناء التي تُحاولُ إيْقاظهم، صيحاتِ للمرة الأولى "مومييي! "الذي يَكْسرُ اللعنةَ على البناتِ. لكن بتوفير هناء، ضَحّى البناتُ بكراتهم البلوريةِ الشخصيةِ ولَمْ يَعُدْ يَستطيعُ أَنْ يَكُونَ الساحراتَ، هم يَجِبُ أَنْ يَتْركوا هناء ويَعُودونَ إلى العالمِ الإنساني. . . بعد مشهدِ طويلِ وحزينِ جداً، نَتمكّنُ من رؤيتهم ضمن الدكانِ. ماجوريكا ولالا بَقيا في العالمِ الإنساني مَعهم وما زالا يَعتنيانِ بالدكانِ الزهري. لكن هم جميعاً يَفتقدونَ هناء بشدة، وبعد رُؤية طفل رضيعَ الذي يَشْبهُ تماماًها، يَحْبسونَ دموعَهم بينما عَودة في الدكانِ. إنّ الكلمة الأخيرةَ تُقالُ مِنْ قِبَلْ دوريمي: "تَراك قريباً. . . ." ، بينما تُسرّعُ لوحةَ الدكانِ إلى "مُغلقةِ".

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:27 am

أزياءُ البناتِ والموادِ السحريةِالجزء الثاني

في الموسمِ الثاني، هناك أزياءَ أكثر بكثيرَ وموادَ سحريةَ للصنّاعِ. الأولان مِنْ الزيّين الأكثر مستعملةً، نحن نَستطيعُ مُلاحَظَة بأنّ أخرجَ بالمقارنة مع السابقينِ الواحد. لَهُ ياقةُ حول الرقبةِ، لكن أيضاً على القفازاتِ والجزمِ (الذي أكبر). اللباسُ بنفسه تَغيّرَ أيضاً، هناك لَيسَ أوراق تويجيةَ بَعْد الآن لكن لباسَ بسترةِ في الجبهةِ. أيضاً، الأساور إختفتْ وأسفل جزءِ القبَّعةِ أصبحتْ كافيةَ بتغييرِ صَغيرِ مِنْ الشكلِ.

لحنفيةُ السحريةُ (ريزومو تابو) يَتغيّرُ في هذا الموسمِ أيضاً، إضافةً إلى، الطريقِ للتَحَوُّل إلى ساحرةَ أيضاً مختلفةُ: تَضْغطُ مركزَ الحنفيةِ، لَكنَّه لا يَطِيرُ في الهواءِ بَعْد الآن. الصانعُ يَجِبُ أَنْ ثمّ يُصفّقُ مرّتين في أيديها بالحنفيةِ، والقفازاتِ تَظْهرُ. ثمّ هي تَعمَلُ نفس الشيءِ الذي يَضْربُ كُلّ قدم مَعه، والجزمِ تَظْهرُ. ثمّ، تَرْفعُ ذراعيها فوق وتُصفّقُ ثلاث مراتِ، اللباسِ يَظْهرُ وهي تَضِعُها، وأخيراً تَضْربُ رأسها مرّتين مَعه والقبَّعةِ تَجيءُ، تَعْرضُ الحنفيةَ على خصرِها وتَجْعلُ وقفتَها مثل في الموسمِ الأولِ!

نّ الصولجانَ (بيكوتو بورون) في هذا الموسمِ مطابق لكُلّ الصنّاع (ماعدا البوبِ التي أبقتْ مستوى الموسمِ الأولِ) ولا تَتغيّرُ أثناء الموسمِ. لجَعْله يَعْملُ، عليهم أَنْ وَضعوا حبوباً سحريةً (كرةَ سحريةَ التي تَنْمو على الأشجارِ) في جزئِه المتوسّطِ، في هذه اللحظة الصولجانِ يبدو يَمْلأُ بالسحرِ، هو يُشرقُ مِنْ القاعدةِ إلى القمّةِ. ثمّ، عندما صانع يَعمَلُ نوبتَها (الذي يَتغيّرُ في الموسمِ الثاني أيضاً)، يَبْدأُ الرأسَ الذهبي تَسْريع والسحرَ يَظْهرانِ!

هذا الهاتف الجوَّالِ السحري (وارورين كورو) هاتفَ مستعمل من قبل البناتِ للإتِّصال، للإِسْتِمْرار بالإتِّصال بالبوبِ على أية حال (الذي يَستعملُ دوريمي) يَجْعلُ إستعمالَ مختلفَ كلياً منه

لكن الصنّاعَ يُصبحونَ، عندما أوياجيد يُستَأجرُ لإختِطاف هناء، "صنّاع ملكيون"، وولذلك يَحْصلونَ على زيِّ جديدِ. هذه فقط ترقيةَ وهم لا يَستعملونَه في أغلب الأحيان (في حالة هناء سَتَكُونُ في الخطرِ). للِبسه، الصنّاعِ الـ4 يَجِبُ أَنْ يَعملونَ دعوةَ، كأنَّ هم كَانوا يَدْعونَ المرحلةَ السحريةَ. الواحد بعد الآخر (دوريمي، ثمّ هازوكي، يكو وأونبو)، يَقُولونَ نوبتَهم. عندما عَملوا ذلك ويُسرّعونَ على أنفسهم، يَجْمعونَ صولجاناتَهم الـ4 ويَستدعونَ نوع مِنْ مرحلةِ سحريةِ. هم من المحتمل يَطْلبونَ مِنْه تَحويلهم في "أحد أفراد العائلة المالكةِ باترين "ونوع مِنْ وردةِ يَظْهرونَ. تُصبحُ الوردةُ جداً تُشرقُ وعندما تَبْهتُ، يَجْعلُ الوَضْع ل4 "يَتبرعمُ" الذي يُسرّعُ أيضاً على أنفسهم.

ثمّ، كُلّ واحد يَفْتحُ لتَرْك ظُهُور الصنّاعِ في زيِّهم الجديدِ، ثمّ الصولجانات (ريسو بورون)، الذي دائري، يَسْقطُ مِنْ السماءِ وكُلّ صانع يَمْسكانِ لها، ثمّ هم يَعملونَ وقفتَهم! نُلاحظُ بِأَنَّ هذا الزيِّ في النغماتِ البيضاءِ على نقيض الآخرون الذي أكثر تلويناً (بالطبع لونَ دوريمي ما زالَ الوردي، يكو واحد أزرق. . ). اللباسُ أَصْبَحَ مُنْتَفخَ وأكثرَ تطوراً.

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:28 am

الجزء 3: الشعارُ! أوجاماجو دوريمي
الشعار

المواصفاتُ التقنيةُ:
العنوانُ الأصلي: الشعارُ! أوجاماجو دوريمي
العنوانُ الفرنسي: دوريمي السحري
التأريخُ وقناةُ عرض في اليابان: التلفزيون أساهي - مِنْ فبراير/شباطِ، رُبعِ 2001 إلى يناير/كانون الثّاني، 2002 سابع وعشرونِ
التأريخُ وقناةُ عرض في فرنسا: أطفالُ فوكس - مِنْ مايو/مايسِ، ثُمنِ 2003 إلى. .
عددُ الحوادثِ: 50 + خاصّ
الفلمُ: كايرو يشي لا هيميتسو
الإستوديو: صور تويي المتحركّةُ
الفريقُ: المنتجون: تاكيا إجاراشي
شخصُ مصممِ: يوشيشيكو وماكوشي
الأماكنُ: واي يو كْي آي إي يكي
الموسيقى: كييتشي أوكو
القصة
البناتُ بَعْدَ أَنْ فَقدنَ ثانيةً سلطاتَهم في نِهايِةِ موسم 2، هم لا يَستطيعونَ رُؤية قليلاً هناء بَعْد الآن منذ أن عادتْ إلى عالمِ الساحرةِ. إنّ الملكةَ، في نفس الوقت، يُجادلُ مَع ساحراتِ مجلس الشيوخَ لإثْبات كَمْ أحبَّ الصنّاعَ هناء chan وحَماها دون أي إعتبار من أجل مصلحتهم الخاصّة.
في الحقيقة، هي توَدُّ الصانعاتَ أَنْ يُصبحوا ساحراتَ حقيقياتَ، لكن ساحراتَ المستشارِ مذهولات. . . يَعتقدونَ بأنّ العديد مِنْ الكوارثِ كَانتْ سببها الصنّاعِ. لمُصَالَحَة الطرفين، الملكةِ تُقرّرُ جَعْل البناتِ يَنْجحنَ في إختبارِ. هم سَيُصبحونَ الصنّاعَ ثانيةً فقط إذا هم قَادِرون على تَحريك مجلس الشيوخِ بجَعْل الكعكِ والحلويات.
لذا الملكة تُعلنُها إلى البناتِ، الذي يَقْبلُه بدون تردد، حتى إذا، لسوء الحظ، "تفصيلِ" واحد يَجْعلُهم حزين: هم لَنْ يَرو هناء لأنها سَتُزعَجُ أيضاً عقلياً. . .
هناك مشكلةَ أخرى، البناتَ لَسنَ قَادِرَات على جَعْل التَكَتُّل! لكن الملكةَ حَدستْ كُلّ شيءَ. في الحقيقة، دَعتْ صانعَ نِصْفَ ياباني نِصْفَ أمريكي لمُسَاعَدَتهم: موموكو. تَوجّهتْ إلى الولاياتَ متى هي كَانتْ 4 بسبب شغلِ أبّيها، صديقِها الأولِ كان هناك ساحرةَ، ماجومونروي. علّمتْها كيفية جَعْل الكعكِ لأن حَملتْ مخبزاً في نيويورك. لكن اليوم الواحدَ، موموكو أدركَ بأنّها كَانتْ ساحرةَ، على أية حال، هو لَمْ يُغيّرْ علاقتَهم. هم كَانوا سعداء سوية. لسوء الحظ، ماجومونروي تَوفّى وموموكو حاولَ إعادتها إلى الحياةِ. . . هي كَانتْ صانعةَ صَغيرةَ مثل البناتِ الأخرياتِ في أوانها 1، وبلورِها كَسرَ نفسه.
لكن ما زالَ، إستعملتْ سحراً ممنوعاً لذا فُقِدتْ سلطاتَها. . الشكرُ إلى الحقيقة بأنّ أبّيها يَجِبُ أَنْ يَعْملَ ثانيةً في اليابان، هي سَتَكُونُ قَادِرة على مُسَاعَدَة البناتِ.
على أية حال، هناك ما زالَ مشكلةً، هي لا تَتكلّمُ اليابانيين حَسناً متى هي لَيستْ ساحرةً؛ ؛ .
أخيراً، الدكان الزهري سَيَتغيّرُ في منزلِ حلوى دكانِ حلواني ماهو يَعمَلُ والبناتَ سَيَتعلّمنَ فَنَّ جَعْل حلوى قليلا قليلا.
هم يَجِبُ أَنْ يَنْجحوا في الإختباراتِ المُخْتَلِفةِ لكُلّ ساحرة مجلس الشيوخِ، وفيما بعد هم سَيَكُونونَ قَادِرون على الحُصُول على ظهرِ رعايةِ هناء chan!
لكن الملكةَ السابقةَ لعالمِ الساحرةِ ما زالَتْ عِنْدَها إستياءُ لكي تُستَمرَّ

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:29 am

أزياءُ البناتِ والموادِ السحريةِالجزء الثالث

في الموسمِ الثالثِ، البناتِ كَبرنَ وأنت تَستطيعُ رُؤيته بوجوهِهم، وأيضاً بملابسِهم وأزيائِهم التي تَبْدو أكثر بلوغاً. هم أنثوي أكثر، سواء هو مُقَوَّس وأقصر اللباسَ الأكثرَ، الجزمَ، أَو القفازاتَ. حتى القبَّعة لَها لمسُ أنثوي أكثرُ! وكما تَعْرفُ، هذا الزيِّ قابل للعكس للتَحَوُّل إلى حلواني.

للتَحَوُّل إلى ساحرةَ، تُصفّقُ البناتَ أولاً مرّتين بأيديهم، الذي يَجْعلُ الحلقةَ والسوارَ بإِنَّهُمْ أعطوا لمعانَ (بارارا تابو) ثمّ ضَربوا مرافقَهم، يَعمَلُ choregraphy شخصي بأذرعهمِ ويَرْفعُهم نحونا ليورس يَتثائبُ apparaissent. بعد عَمَل نفس شيءَ بسيقانِهم، تَظْهرُ الجزمَ على قمّةِ أحذيتِهم ثمّ يَعْبرونَ أذرعهمَ على إنتظارِهم واللباسِ يَظْهرانِ، ثمّ ضَربوا رأسَهم والعنصرَ النهائي، القبَّعةَ، يَظْهرُ وبالطبع، الوقفةَ الصَغيرةَهو نفس للتحويلِ المباشرِ في الحلواني

الصولجانُ (سويتو بورون) مازال كما كان عليه سابقاً لكُلّ البنات. عندما يَستعملُه، يَمْلأُ بالسحرِ إلى أنْ تُشرقُ الكرةَ (ضوءَ بلونِ ojamajo). تلك نفس الكرةِ التي سَتَخْلقُ سحرَ عندما قالتْ البنتَ نوبتَها.

هذا mike (إنكامو) يَجْعلُ إستعمالَ مضاعفَ الأولَ الواحد والأكثر أهميةً أَنْ يَتّصلَ مَع موموكو. في الحقيقة، في بِداية الموسمِ الثالثِ، تَتكلّمُ يابانيين جيّدينَ فقط بهذا mike (يُترجمُ في إنجليزي) ثمّ، هذا mike أيضاً يُستَعملُ ل"تَجهيز" الجنّياتِ الصَغيرةِ عندما مطلوبةِ

ثمّ، هذا bestrewer السحري (باتيشي بورون) يُستَعملُ لجَعْل u n i m i t b l e مُعَجّناتِ، عَملتْ الحلويات والموادَ الأخرى مِنْ قِبَلْ البناتِ. أويشيييي!

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:30 am

الجزء الرابع : أوجاماجو دوريمي دوكان!
الشعار

المواصفاتُ التقنيةُ:
العنوانُ الأصلي: أوجاماجو دوريمي دوكان!
العنوانُ الفرنسي: دوريمي السحري
التأريخُ وقناةُ عرض في اليابان: التلفزيون أساهي - مِنْ فبراير/شباطِ 3 th، 2002 إلى يناير/كانون الثّاني 26, 2003
التأريخُ وقناةُ عرض في فرنسا: أطفالُ فوكس - مجهولون
عددُ الحوادثِ: 51 + خاصّ
الفلمُ: لا شيئ
الإستوديو: صور تويي المتحركّةُ
الفريقُ: المنتجون: تاكيا إجاراشي
شخصُ مصممِ: يوشيشيكو وماكوشي
الأماكنُ: واي يو كْي آي إي يكي
الموسيقى: كييتشي أوكو
القصة
هذا الموسمِ أبعد ما يكون عن أذاعَ في فرنسا. أنا يُمْكِنُ فقط أَنْ أَعطيك خلاصةَ صغيرةَ منها. مِنْ اليَدِّ الواحدة، هناء chan في روضةِ أطفالها، يَجْعلُ شجاعةً عظيمةً ضدّ ماجوبي، ماجوبون وأوياجيد وتَتحوّلُ إلى بنت صغيرِ التي تَنْظرُ، جسدياً، قديمة كدوريمي والبناتِ الأخرياتِ، لَكنَّها ما زالَتْ 3 عقلياً! هي يَجِبُ أَنْ تَعِيشَ نفس المغامراتِ كأمهاتها، دِراسَة في نفس الصنفِ كدوريمي وموموكو.
مِنْ اليَدِّ الأخرى، ضَربَ ماجوتوربيلون ثانيةً، لكن بدون طَلَبْه. . . لعنتها ما زالَتْ نشيطة. في الحقيقة، هي مَسْحُورة مِنْ قِبَلْ نوبة التي تَبقيها نائمة وراء العليقَ. على أية حال، جنيّتَها، بابا، يُحرّرُ وسَيُساعدُ البنتَ تَحْلُّ اللغزَ الذي يَبقي سيدَها إنحصرَ.
أثناء الموسمِ، البناتِ يَجِبُ أَنْ يَكْسرنَ اللعناتَ التي تَقِعُ على العالم الحقيقي تَشْكرُ إلى فيلِ صَغيرِ الذي هناء chan سَيَعتني به: باو chan!

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:30 am

أزياءُ البناتِ والموادِ السحريةِالجزء الرابع

حَسناً، حوله، طبقاً لي، هو أحد أفضل الأزياءِ التي البناتِ أَبَداً لَبسنَ منذ بِداية الأنيمِ هي ذكي، يَبْدو أنثوي أكثرَ (الأوراق التويجيةَ إختفتْ والشيء بأكملهَ يَبْدو مثل تنورةَ بنتِ مدرسة عليا منُزعَجةِ "تقريباً") على أية حال، يَتوافقُ الزيُّ مع ماهوهم الجديدِ يَعمَلُ دكان لوازم خياطةَ، لذا نَرى الأزرارَ، أشرطةَ على كُلّ جوانب اللون الأبيضُ أيضاً سائدُ جداً في الزيِّ، على نقيض الآخرون يُجهّزونَ بينما أنت تَستطيعُ المُلاحَظَة. لون ojamajo ما زالَ يُشوّفُ خارج، لكن على خلفيةِ بيضاءِ، ولَيسَ ب40 مِنْ ظلالِ هذا اللونِ. الشيءُ الوحيدُ الذي أنا يَجِبُ أَنْ أَقُولُ: "كاوييي"!

إنّ التحويلَ في هذا الموسمِ الأقصر مِنْ كُلّ أولاً، تَضْغطُ البناتَ مرّتين على المقبضِ على قمّةِ حنفيتِهم (كورون تابو) وكُلّ شيءِ تَظْهرُ في نفس الوقت choregraphy الوحيد هم دورةَ فريدةَ على أنفسهم في النهايةِ، مباشرةً قبل وقوفعلى أية حال، هناك شيءَ غربةَ، يَبْدو بأنّهم يَستعملونَ حنفيتَهم أيضاً كعطر

نّ الصولجانَ السحري (جييري بورون) في هذا الموسمِ جميل جداً، وهو يُمكنُ أَنْ يَكُونَ مستعمل من قبل الطريقين، سواء البناتِ يَستعملنَ سحريةَ "عادة" أَو يَستدعينَ المرحلةَ السحريةَ. للسحرِ المنتظمِ، يَحْملونَ صولجانَهم دائماً رَفعَ ويَقُولُ نوبتَهم السحريةَ. رأسُ الصولجانِ ثمّ lits فوق والنوبةِ يَخْرجانِ. عندما يَستدعونَ المرحلةَ السحريةَ، في باديء الأمر يَحْملونَ صولجانَهم بكلتا الأيدي ويَفْتحُه لكَشْف كرة بلوريةَ صغيرةَ! تلك هذه الكرةِ التي تُقرّرُ مستواهم مِنْ السحرِ، "كميتِهم" مِنْ السحرِ. . .

هذه ماكنةِ التَكْليل مستعملة مِنْ قِبَلْ البنات لجَعْل أقمشةِ النجود المُخْتَلِفةِ، علاوة على ذلك، الأكثر أهميةً الواحد، الواحد الأخيرة. . .

هذه المادةِ تُستَعملُ للَفّ الأشرطةِ لكي يَجْعلَ الزهورَ مَعهم، الخ. !

لجَعْل الخيوطِ الجيدةِ، واحد يَجِبُ أَنْ في باديء الأمر يُمشّطُ الصوفَ ويُكلّلُه! هنا ما هو إستعمالَ هذه الماكنتين: "cardeuse" وقضيب سدادةِ!

هذه الماكنةِ تُستَعملُ لخَلْق القلائدِ أَو الأساورِ (الخ) صَنعَ من perls متعدّدِ ملوّنِ، فقط بواسطة يَضِعُهم في فتحةِ على القمّةِ وبمُنعطف الرافعةِ

كما تَعْرفُ، يُصبحُ هناء chan ojamajo أيضاً في هذا الموسمِ، لذا هي تَستطيعُ التَحَوُّل إلى صانعَ! زيّها مختلف عن بناتِ الأخرياتِ لَكنَّها لذا kawai! ! هو أبيضَ ويضيئُ أصفراً بالكثير مِنْ "froufrous" كُلّ الأنواع: الأشرطةُ، أجنحةُ صغيرةُ، قبَّعةُ مرشّحةُ. . . !

لتحويلِها (وفيما بعد لإسْتِعْمال السحرِ)، علينا أَنْ مُلاحظة أولى التي يَحتاجُ هناء chan قوَّة البناتِ السحرَ يَعطونَها (لا في كُلَّ مَرَّةٍ بالطبع) يَدْخلُ حنفيتَها الشخصيةَ (كونباواتو) مِنْ تلك النقطةِ، هناء chan قَادِر على التَحَوُّل لعَمَل ذلك، تَفْتحُها، ثمّ يَضْغطُ مركزَه يَظْهرُ حقيبةَ ظهرها الصَغيرةَ هنا التي منها تَظْهرُ زيَّها تَضِعُها، ثمّ الجزم، تَظْهرُ القفازاتَ والقبَّعةَ بالتوالي وأخيراً هي تَعمَلُ وقفتَها

حَسناً نعم! تلك بقفازاتِها السحريةِ (ماجيكارو ريسوتو) الذي هناء chan يَستطيعُ جَعْل التَهجّي! كيف؟ تَضِعُهم بجانب بعضهم البعض، يُخبرُ نوبتَها بينما تُسرّعُ وتَهْزُّ ظهرَها، ثمّ وقفات shes. بعد ذلك، لنوبتِها، تَجْعلُ أيديها تَستديرُ (بينما نَجْعلُ أصابعَ الإبهام تَستديرُ)، الذي يَجْعلُ الكرتان السحريتان إحتوتَا في قفازاتِها تُشرقانِ والعوائقِ التي النوبةِ خَرجتْ

هذا الأكورديونِ مستعمل مِنْ قِبَلْ هناء chan عندما هي وباو chan يَكتشفُ لعنةً. تَلْعبُ منها بينما يَرْقصُ مع باو chan الذي، بعد ثواني قليلة، سَيَبتلعُ اللعنةَ (الذي البناتَ يَجِبُ أَنْ ثمّ يَجتمعُ في كرةِ صغيرةِ بمكانسِهم)! ما عَدا ذلك، لجَعْل هذا acordion يَظْهرُ، باو chan وهناء chan يَجِبُ أَنْ يَرْقصا يَدَّ للتَسليم، أو بالأحرى يُسلّمُ إلى الخرطومِ (ذلك kawaiii).

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:31 am

الشخصيات

الاسمُ: دوريمي هاروكاز

الاسمُ الفرنسي: دوريمي هاروكاز
ولد: يوليو/تموزُ ثلاثونُ
الجنيّةُ: طائر الدودو
الوصفُ: هي characther الرئيسي للأنيمِ. هي خرقاء وشاردة الذّهن جداً وهي لَيستْ كفوءةَ جداً كساحرة، إضافةً إلى، جنيّتها خرقاء مِثْلها! هي لا تَحْبُّ مدرسةَ حقاً لأن تَحْصلُ على الدرجاتِ السيئةِ في أغلب الأحيان. بالطبع، تَحْبُّ أصدقائَها حقاً وأختَها الصَغيرةَ لكن الذي تَحْبُّ الأكثر على الأرضِ. . . أكل شريحة لحم البقرِ العظيمةِ! هي أيضاً "حسّاسةُ" جداً، وتَستطيعُ وَقْع في حبّ أيّ رجل بسهولة، لكن لسوء الحظ لها، هو أَبَداً متبادلُ. أخيراً جملتها المفضّلة: "أَنا الأكثر بنتِ hapiless في ووووورلد ت _ تي "!

جنيّتها: طائر الدودو

الأبُّ: السّيدُ كيسوكي هاروكاز

الأمُّ: مي هاروكا هاروكاز
الوصفُ: دوريمي وأمّ البوبِ ربّةَ بيت. تَقْضي وقتَها يَتسوّقُ ويَطْبخُ لبناتِها وزوجِها، على أية حال، متى هي تُحْصَلُ على بعض وقتِ الفراغ لوحدها، تَحبُّ عَمَل الإِمْتِداد أمام التلفزيونِ في غرفةِ الجلوس! أبُّ دوريمي كاتبَ لكن هوايةَ مفضّلةَ أَنْ تَذْهبَ لصيد السمك وَلَو أَنَّه لَيسَ جيدَ جداً!

هنا تعيش دوريمي

الأزياءُ لكُلّ الاجزاء
الجزء الاول

الثاني

الثالث

الرابع

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:33 am


الاسمُ: هازوكي فوجيوارا
الاسمُ الفرنسي: إميلي فوجيوارا


ولد: فبراير/شباطُ رابع عشرُ

الجنيّةُ: ثانيةً ثانيةً (في الفرنسيين: ميمي)

الوصفُ: هازوكي أحد أصدقاءِ دوريمي الأفضلِ. نُقابلُها في الحادثةِ الثانيةِ وهي تُصبحُ ساحرةَ فيما بعد أيضاً. عِنْدَها نفس العُمرِ كصديقها. تَعِيشُ مع أبويها لكن مَرْفُوعون بشكل رئيسي مِنْ قِبَلْ مربية أطفالها لأنهم أغنياء جداً ومشغولون جداً وَلَو أَنَّهم يَحبّونَها حقاً. إضافةً إلى، هي خجولة ومتواضعة جداً، ولكن أكثر من أي شيء آخر بنت أنيقة، أفضل في صنفِها. تَلْعبُ الكمانَ أيضاً حَسناً جداً. أخيراً، الأشياء تَخَافُ الأكثر أشباحَ!

جنيّتها: ثانيةً ثانيةً


الأبُّ: السّيدُ فوجيوارا
الأمُّ: ريكو فوجيوارا

الوصفُ: أباءُ هازوكي ناسَ أغنياءَ جداً. يَعِيشونَ مع بنتِهم في منزلِ كبيرِ. أبُّ هازوكي أحد مدراءَ فلمِ أعظمِ مِنْ البلادِ وأمِّها سيدّةَ أعمال. هي veeeeery كرّسَ إلى بنتِها (على الرغم مِنْ نفسه) ويُريدُها أَنْ تُدركَ كُلّ أحلام الطفولةِ التي نفسها لَمْ يَكنْ ممكناً أَنْ تَأخُذَ، مثل رقصِ traditionnal ملتزمِ الياباني، يَلْبسُ ألبسةَ فاخرةَ، الخ. . بالطبع، هازوكي يَبْدو "مَغْزُواً" لَكنَّها لَنْ تَتحدّى إخْبار أمِّها لكي لا آذتْها. للإعتِناء ببنتِهم متى هم لَيسوا هنا، أبقىَ أباءَ هازوكي مربيةَ الأطفال التي رَفعتْ الأمَّ. تَبْدو مربيةُ الأطفال مضحكةُ جداً بنظرتِها الغاضبةِ دائماً وَلَو أَنَّها تَعمَلُ كُلّ شيءَ لرجاءً هازوكي وضيوفِها.

هنا تعيش هازوكي
الأزياءُ لكُلّ الاجزاء
الجزء الاول

الثاني

الثالث

الرابع

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:34 am


لاسمُ: يكو سينو
الاسمُ الفرنسي: صوفي

ولد: نوفمبر/تشرين الثّاني رابع عشرُ
الجنيّةُ: ميمي (في الفرنسيين: فيفي)
الوصفُ: يكو أيضاً أحد أصدقاءِ دوريمي الأفضلِ. تَصِلُ إلى صنفِها في الحادثةِ الثالثةِ للموسمِ الأولِ وتُصبحُ ساحرةً تُشغّلُ مثل الآخرين. هي قديمة كدوريمي وهازوكي ويَعِيشانِ مع أبّيها بينما أبويها تَطلّقوا بسبب شغلِ أمِّها. هي فتاة مسترجلةَ جداً رياضيةَ ومستويةَ جداً. تَتمتّعُ بالتَغَلُّب على التحديات. هي أيضاً أنيقُ جداً وإنْقاذ (يَحْبُّ عندما تُوضّحُ العرضَ ويَدّعي نظريةً للدكانِ السحري).

الجنيّةُ: ميمي

الأبُّ: كوجي سينو
الأمُّ: أتسوكو سينو

تَطلّقَ أباءُ يكو متى هي كَانتْ فقط 3 لأن جادلوا كثيراً حول شغلِ الأمِّ ولأن أَو إسقاطَها الماضي عاشوا سوية في أوساكا. لِهذا يكو يَعِيشُ فقط مَع أبّيها بعد الإخْلاء، تَرى أمَّها أبّيها نادراً سائقَ سيارةِ أجرة، لذا عِنْدَهُ مشاكلُ ماليةُ تَزوّجَ حتى تقريباً ثانيةً مِنْ قِبَلْ المصلحة الشخصيّةِ مَع إمرأةِ إختارتْ مِنْ قِبَلْ رئيسِه، لكن يكو يُعارضَ كلياً إلى هذا الإتحادِ، رَفضَ المُقْتَرَحَ قليلا قليلا، يَقتربُ أباءَ يكو ثانيةً، وأخيراً أحلامَها تَتحقّقُ

هنا تعيش يكو
الأزياءُ لكُلّ الاجزاء
الجزء الاول

الثاني

الثالث

الرابع

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:35 am



الاسمُ: أونبو سيجاوا
الاسمُ الفرنسي: لولو / نيكول سيجاوا


ولد: ثلثُ مارس/آذارِ

الجنيّةُ: رورو (في الفرنسيين: لولو)
الوصفُ:أونبو الصديقَ العظيمَ الثالثَ لدوريمي، هازوكي ويكو. في باديء الأمر هي كَانتْ مغنية مشهورةَ جداً ومُقَدَّرةَ جداً تَصِلُ إلى الـ3 صنفِ الأصدقاءِ حول حادثةِ 30 وتُشوّفُ سلوكَ متكبّرَ وأناني جداً نحوهم ثمّ، يوم إختبارِ لفلمِ خلاله للإختبارِ الأخيرِ، هي يَجِبُ أَنْ تَخفي نفسها، تَظْهرُ كساحرة.وهي تَغْشُّ بسِحْر القضاة لكي يَكُونَ مُختَاَرون في الحقيقة، هي طالبةَ منافسِ ماجوريكا، ماجوروكا، الذي تَغيّرَ أيضاً في ضفدعِ لَكنَّها تُصبحُ الثلاثة صنّاعَ الصديقَ قريباً حتى نهايةِ الموسمِ عندما تُنقذُهم مِنْ الأسوأِ أخيراً، نحن نَستطيعُ إضافة ذلك حتى إذا عِنْدَها صداقةُ جيدةُ حقاً مَع الآخرين، هي في أغلب الأحيان يبدو على حِدة، لكن هذا الشعور يَظْهرُ خاطئاً في كافة أنحاء الفصولِ

الجنيّةُ: رورو

الأبُّ: السّيدُ سيجاوا
الأمُّ: سيجاوا

الوصفُ: أمُّ أونبو وكيلَها، إضافةً إلى، يَجْعلُ بنتَها تَكُونُ نجمَ صناعةِ الترفيه كَانَ حلمَها (عندما كَانَ عِنْدَها نفس العُمرِ كبنتها، هي كَانتْ نفسها معبودَ يَسِيرُ إلى شهرةِ، لكن سقوطَ أثناء معرضِ صَدمَها وهي تَتوقّفُ عن الحَرْق). عندما يَنَامُ لولو في الموسمِ الأولِ، أمِّها تَعتقدُ بأنّها خطأَها لأن تَحيّزتْها أكثر من اللازم في إدْراك هذا الحلمِ مِنْ الشهرةِ. أبّها سائقَ قطار وهو لَيسَ حالي في أغلب الأحيان

هنا تعيش أونبو
الأزياءُ لكُلّ الاجزاء
الجزء الاول

الثاني

الثالث

الرابع

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:36 am



الاسمُ: موموكو أسوكا
الاسمُ الفرنسي: ميندي؟

ولد: سُدسُ مايو/مايسِ

الجنيّةُ: نيني (في الفرنسيين: ديدي)

الوصفُ. موموكو صانعَ صغيرَ التي تَظْهرُ في الجزء الثالثِ تَجيءُ مِنْ الولايات المتحدة الأمريكية حيث كان هي صانعَ عِنْدَها جنسيةُ مضاعفةُ وتَتكلّمُ قليلاً يابانيين (لكن عندما تَتحوّلُ، تَتكلّمُها كمسألة روتينية) في باديء الأمر هي كَانتْ خجولة جداً، لكن ثمّ هي سَتَدْخلُ صنفَ دوريمي، الذي سَيَجْعلُ كُلّ شيءَ يُحسّنُ أوضاع إضافةً إلى، هي أخرق جداً مثل صديقِها، لذا تَطابقوا!

الجنيّةُ: نيني

الأبُّ: السّيدُ أسوكا
الأمُّ: م أسوكا
الوصفُ.باءُ موموكو لَهُ أمريكي الجنسيةِ المضاعفِ / يابانيين مثل بنتِهم أنا لا أَعْرفُ كثير عنهم ماعدا ذلك الجانبِ الأمريكي مِنْ الأمِّ، والياباني الواحد مِنْ أمِّ الأبِّ موموكو "يَبْدو" أنْ يَكُونَ ربّةَ بيت.

هنا تعيش موموكو
الأزياءُ لكُلّ الاجزاء
الثالث

الرابع

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:38 am



لاسمُ: هناء ماكيهاتاياما

الاسمُ الفرنسي: فلورا؟

ولد:في بِداية الموسمِ الثاني

الجنيّةُ: توتو

الوصفُ:هناء ساحرةَ طفل رضيعِ ولدتِ في زهرةِ في بِداية الموسمِ الثاني هي مُؤْتَمن مِنْ قِبَلْ الملكة إلى دوريمي، يكو، هازوكي وأونبو. هي crybaby حقيقي في البِداية (مثل طفل رضيعِ منتظمِ)في كافة أنحاء الفصولِ الثانيةِ والثالثةِ، هي سَتَعِيشُ الكثير مِنْ المغامراتِ العظيمةِ؛ ؛ .ي تقريباً سَتَكُونُ مُختَطَفة مِنْ قِبَلْ أوياجيد، أَخذَ تقريباً مِنْ أمهاتِها مِنْ قِبَلْ الطبيبِ في بِداية الموسمِ الرابعِ، لسببِ أُهملُ، هي سَتَحْصلُ على ظهورِ بنتِ قديمة كالآخرين، على أية حال، تَبقيها العقلية بعمر 3 سنوات

الجنيّةُ: توتو

Pao-chan
الأزياءُ لكُلّ الاجزاءالرابع

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:39 am



الاسمُ: البوبُ هاروكاز
الاسمُ الفرنسي: بيبي هاروكاز


ولد: تُسعُ سبتمبر/أيلولِ

الجنيّةُ: فافا

الوصفُ.هي أختَ دوريمي الصَغيرةَ كفوءةَ أكثر بكثير مِنْها في تماماً كُلّ مجال (عندما تُصبحُ صانعَ ماجوريكا في الحادثةِ 25، تَتقدّمُ الكثير أسرع مِنْ أختِها)، عِنْدَها جدولُ مواعيد تَأْريخ كاملِ حتى (تَتحدّى السُؤال دوريمي حتى كَيفَ هو مُمكن الذي في عُمرِهم،ها وأصدقائِها ما زالوا بدون الأخلاءِ.تُصبحُ صديق حميمَ مَع أونبو لأن عِنْدَهُمْ نفس الشخصيةِ أخيراً، تَتمتّعُ بتَضَايُق أختِها بينما كُلّ شخص يَقُولُ بأنّها بالغة جداً لطفلِ، لكن في أعماق، هي ما زالَتْ طفل رضيعَ.


الجنيّةُ: فافا
الأزياءُ لكُلّ الاجزاء

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:41 am


الاسمُ: ماجوريكا
الاسمُ الفرنسي: بوبوس / ماجي جريجري
الجنيّةُ: لالا (في الفرنسيي ليلي أَو لالا)
الوصفُ. ماجوريكا ساحرةَ التي حَملتْ دكاناً مُحلحلاً الذي في الحقيقة الباب بين عالمِ الساحرةِ والعالم الحقيقي منذ دوريمي غيّراها في ضفدعِ، تُريدُ شيءَ واحد فقط.هي سَتَبقي شكلَ "ضفدعِها" حتى نهايةِ موسمِ 4 حيث كُلّ شيء سَيَعُودُ للطَلَب.

الجنيّةُ: لالا

الاسمُ: ماجوروكا
الاسمُ الفرنسي: ماليسيا
الجنيّةُ: هيه (في الفرنسيين: لالا)
الوصفُ: ماجوروكا في باديء الأمر منافس ماجوريكا. في الحقيقة، أرادتْ حقاً أَنْ تُسيطرَ على الدكانِ لأنها كَانتْ previoulsy المملوك من قبل الملكةِ الفعليةِ والأسطورةِ يَقُولانِ بِأَنَّ هذا الدكانِ يَجْلبُ حظَّ إلى أي شخص الذي يَرْغبُ أَنْ يُصبحَ ملكةَ الساحراتِ. إستطاعتْ سَرِقَته حتى لكن ليس لمدة طويلة bacuse الذي الصنّاع الـ3 قرّروا إعادته لسببين: لمُسَاعَدَة ماجوريكا وإلى pell، اللعناتِ إحتوتْ في الموادِ باعتْ مِنْ قِبَلْ ماجوروكا. بعد نصرِهم، نحن لا نَراها لبضعة حوادث ثمّ تَظْهرُ ثانية كضفدع ساحرةِ عندما أونبو يُعلنُ بأنّها صانعَها. نحن تقريباً لا نَراها، فقط مِنْ الأوقاتِ إلى الأوقاتِ بينما هي أيضاً وكيلُها الفني.

الجنيّةُ: هيه

الاسمُ: ماجومونروي
الاسمُ الفرنسي: مامي غاتياكس
الوصفُ: هذه الساحرةِ الشخصةَ الأولى الذي تَكلّمَ مع موموكو عندما وَصلتْ إلى الولاياتِ في عمر 4. حَملتْ دكانَ حلواني في نيويورك وعلّمَها كيفية جَعْل الكعكِ وكُلّ أنواع الحلويات. تَحوّلتْ إلى ضفدعِ عندما موموكو إكتشفَ بأنّها كَانتْ ساحرةَ، لكن علاقتَهم، تقريباً جدّةَ / حفيدةَ واحد، أبقىَ أنْ يَكُونَ قوية جداً. لسوء الحظ، سَقطتْ مريضة جداً والمُتَوفّيةَ بسبب هي. . . موموكو مَا تَغلّبَ على هذا حقاً.

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:42 am



الاسمُ: ماجوكي جيو sama
الاسمُ الفرنسي: رين des سورسيريس

الوصفُماجوكي الثانيةَ أقوى ساحرةِ في عالمِ الساحرةِ تَحْكمُها، ساعدَ مِنْ قِبَلْ ماجورين وساحراتِ مجلس الشيوخَ أثناء الفصولِ الـ4، تَخفي وجهَها وغامضة جداً حول نفسها

مملكتها

هويتها الصحيحة. . .
حَسناً نعم! في الحقيقة، ماجوكي، أثناء كُلّ الفصول بَقيتْ في جانبِ البناتِ قَدْرَ المستطاع: تَحوّلتْ إلى المُمَرضةِ يكي سينسي وساعدتْهم بشكل غير مباشر يَتّخذونَ القراراتَ الجيدةَ!

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:43 am



الاسمُ: ماجورين
الاسمُ الفرنسي: كاميل

الوصفُ. .هذه الساحرةِ المُساعدةَ الدائمةَ لجيو(الملكةِ) هي أيضاً غامضةُ، يَظْهرُ نادراً وفقط لِفَترَةٍ قَصِيِرَةٍ مِنْ الوقتِ.

الاسمُ: ماجوهيرت
الاسمُ الفرنسي: دوكتيور جويريتو
الوصفُبينما اسمها يُشوّفُه (¬_ ¬)، هذه الساحرةِ طبيبةَ مُتَخَصّصةَ عظيمةَ، خصوصاً في رعاية الأطفال الرضَّعِ في الحقيقة، هي الواحد التي تَعتني بكُلّ طفل رضيع في عالمِ الساحرةِ، بضمن ذلك هناء (إضافةً إلى، هي متسيّدة جداً مَع البناتِ، حتى إذا تَحْبُّهم بعمق) تَعطي الإمتحاناتَ إلى أباءِ الأطفال الرُضَّع / يُعلّمُ للرُؤية إذا هم في الصحةِ الجيدةِ، إذا نعم، تَمْلأُ دفترَ ملاحظات صحتِهم إيجابياً وتَعطيهم نباتاتَ سحريةَ تحت "ها جداً" نظرةِ متسيّدةِ، عِنْدَها قلبُ عظيمُ

لاسمُ: ديرا
الاسمُ الفرنسي: داليا
الوصفُ.ديلا ساحرةَ التي تَقْضي وقتَها الذي يَحْرقُ هي الواحد التي تُحذّرُ البناتَ دائماً حول إمتحاناتِهم في الموسمِ الأولِ، لَكنَّها تَقْضي وقتَها indebting ماجوريكا أيضاً. تُحاولُ scamer حتى أحياناً. . . لكن يُمْسَكُ متلبّس بالجريمة دائماً قبل ذلك!

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:46 am




الاسمُ: موتا وموتا mota
الاسمُ الفرنسي: مونا ومونا ليسا

الوصفُ: هؤلاء الساحرتين غريبتان نوعاً ما. يَجْعلونَ البناتَ يَنْجحنَ في إمتحاناتِهم (حتى هناء) ويبدو سخيفةُ جداً. هم أيضاً كُلّ عِنْدَهُمْ طفل رضيعُ الذي يَعتنونَ ب"بطريقة سحرية"

لاسمُ: ماجوبي وماجوبون
الاسمُ الفرنسي: تينا وميلا
الوصفُ: هؤلاء البنتين ظَهرتَا في الموسمِ الثاني. يَعتنونَ بروضةِ الأطفال في عالمِ الساحرةِ ويُساعدونَ الطبيبَ ماجوهيرت أثناء فحوصِ صحةِ الأطفال الرُضَّع. ما نَقُولُ أكثرَ عنهم ماعدا بأنّهم دائماً يبدو سوية ونَقُومُ بعمل جيّدون جداً



عدل سابقا من قبل tuba في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:52 am عدل 2 مرات

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:47 am



الاسمُ: أوياجيد
الاسمُ الفرنسي: أليكساندر جونيدويوف / كومت فيليب
الوصفُأوياجيد كَانَ سابقاً روحي مشهور في عالمِ الساحرةِ لَكنَّه كَانَ جزءَ عالمِ السحرةِ الذي كَانَ منافس إلى عالمِ الساحرةِ (بسبب نوبةِ ماجومناري الذي أعطاَهم أرضَ صغيرةَ) السحرةَ الملكِ أَمرَه لذِهاب وسَرِقَة بطاقاتِ malefic لكي يَجْلبَ إرهابَ ويَحْصلُ على بعض الأراضي لَكنَّه فَقدَهم كُلّ في العالم الحقيقي كعقاب، هو تَغيّرَ في نوع مِنْ ضفدعِ قزمِ أصفرِ وأخفىَ في بي سي إستهدفَ إكتِشاف تلك البطاقاتِ يُقابلُ البناتَ عندما الملكةَ تَعطيهم الحاسوبَ ويُعيّنُهم كالقلوبِ الصافيةِ سَيكونُ عِنْدَها لإيجاد إلى الخلف البطاقاتِ، ثمّ في أوانها 2، يُصبحُ عدوهم في الحقيقة، هو يَجِبُ أَنْ يَختطفَ هناء لكي تَنتقمَ ل"ناسَه" نسبياً إلى جيو ساما، لسوء الحظ لَهُ، هو لَنْ يَستطيعَ قيَاْم به، حتى بمساعدة المستوية الـ4 الرباعية ؛ ؛ . في الحقيقة، في النهايةِ، نُدركُ بأنّ هناء قَصدتْ جَلْب الملكِ فقط ومملكتِه تَعُودُ إلى وضع طبيعي، شرَّ لا شيءِ

لاسمُ: شقّةُ 4
الاسمُ الفرنسي: شقّةُ لي 4
الوصفُالمستوية الـ4 مجموعةَ مِنْ 4 سحرةِ مِنْ عالمِ السحرةِ الذي هم دُعِوا لمُسَاعَدَة أوجايد في مهمّتِه، الذي أَنْ يَختطفَ هناء، لكن كلّ واحد منهم يَقِعُ في حبّ أحد البناتَ، وهم سَيُساعدونَهم حتى النهايةِ هم سحرةَ جيدينَ جداً وهم يَعملونَ سحرَ بالـ2 مِنْ فتائلِ شَعَرِ عِنْدَهُمْ أمام رئيسِهم أسمائِهم فوجيو، ليون، أكاتوكي وتورو، لِهذا يَدْعونَ أنفسهم شقّةَ 4، لكن في الفرنسيين إخترعوا شعاراً. هم كُلّ عِنْدَهُمْ شخصيةُ التي أنا سَأُفصّلُ تحت. في الموسمِ الرابعِ، يَنضمُّ أوياجيد إلى مجموعتَهم التي ما يسمى الآن بطوف 5!

فوجيو لا إف!
الاسمُ: فوجيو
الاسمُ الفرنسي: فيليكس
الوصفُ: فوجيو الأكثر جديّة في المجموعةِ. يُفضّلُ هازوكي بالتأكيد ومن الواضح لا يَستطيعُ تَحَمُّل يادا (ماكسيم في الفرنسيين، الرجلِ المُشْعِرِ أخضرَ)!

ليون لا إل!
الاسمُ: ليون
الاسمُ الفرنسي: ليون
الوصفُليون الرياضي الواحد، مثل يكو ضمن البناتِ لذا هو سَيُفضّلُها، لأن منذ أن ضَربتْه في كرةِ السلة، هو سَيُحاولُ أَنْ يُصبحَ أقوى مِنْها لكي تَنتقمَه هو سَيَتدرّبُ بشدّة (عبثا ) بينما يكو يَضْربُه في النهاية في كُلّ المجالاتِ!

أكاتوكي لا!
الاسمُ: أكاتوكي
الاسمُ الفرنسي: جيرمي
الوصفُ: هو زعيمَ المجموعةِ، والأولِ الواحد لإِنْضِمام إلى أوجايد في مهمّتِه، أثناء موسمِ 2. يَستأنفُ دوريمي حالما يَجتمعونَ في الموسمِ، وعلى الرغم مِنْ مهمّتِه، يَبْدو حقاً لحُبّها. يَبْدو هادئَ وهادئَ جداً معظم الوقت، لكن عندما يَرى "الفضاءَ hoverers "، هو لا يَستطيعُ البَقاء على المكانِ! يَحبُّهم حقاً وسعيد جداً عندما يَعْرضُ دوريمي التمثالَ رَبحتْ!


تورو لا تي!
الاسمُ: تورو
الاسمُ الفرنسي: ستيفان
الوصفُ: أخيراً، تورو، أخير الشقّةِ 4، يُريدُ بالتأكيد أَنْ يَشتهرَ مثل أونبو. يَعْشقُها ويَعتقدُ في باديء الأمر الذي من السّهلِ إسْتِئْناف كُلّ الإنتباه كأونبو في أغلب الأحيان يَعمَلُ، لَكنَّه سَيُدركُ بسرعة بأنّه مسألة عملِ في هذا المجالِ. بالطبع، مثل الآخرين، يَحبُّ "preferedه واحد ".

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:54 am


الاسمُ: سيكي سينسي
الاسمُ الفرنسي: ميلي كيكي

الوصفُ: الآنسةُ سيكي معلّمةَ البناتِ. هي رياضي جميلون وتَحبُّ تلاميذَها، هي مستعدّة حتى لإعْطاء وقتِها لدُخُول المساعدتِهم. إضافةً إلى، هي دائماً تَعمَلُ مهماتَها على دراجتها البخاريةِ. على أية حال، هي يُمكنُ أَنْ تَكُونَ متسيّدةَ جداً متى تلاميذَها لا يَعْملونَ، نائمون أَو وقحون.

الاسمُ: نيشيزاوا سينسي
الاسمُ الفرنسي: ميلي كوكو
الوصفُ: الآنسةُ نيشيزاوا هازوكي، يكو ومعلّمَ أونبو مِنْ موسمِ 3. هي صغيرة جداً ويبدو مجنّد جديدُ في هذا الشغلِ: أحياناً تَفْعلُ كطفوليينِ كتلاميذها، الذي يَتضايقُ الآنسةَ سيكي!

الاسمُ: يكي سينسي
الاسمُ الفرنسي: ميلي كوكو
الوصفُ:الآنسةُ يكي المدرسةَ المُمَرضةِ،لَكنَّها عِنْدَها شغلُ آخرُ. تُساعدُه محلّْ مشكلتَهم (متى هي تَستطيعُ بالطبع). عِنْدَها صداقةُ جيدةُ أيضاً مَع الآنسةِ سيكي
لكن الآنسةَ يكي لَهُ سِرُّ عظيمُ أيضاً لمعْرِفته

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 4:54 am

[url=http://www.we-love-anime.com/gallery/index.php?g=Ojamajo Doremi]خلفيات[/url]
مقاطع
تلوين

هذي نهاية التقرير وارجوا ان ينال التقرير اعجابكم

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف تل الزينبيه في الخميس نوفمبر 27, 2008 5:31 am

I love you رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة I love you




شكرا على التقرير
avatar
تل الزينبيه

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف يازهراء في الخميس نوفمبر 27, 2008 11:23 pm

Smile ثنكيو على الرد Smile

يازهراء

عدد المساهمات : 96
تاريخ التسجيل : 23/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقرير doremi

مُساهمة من طرف تل الزينبيه في الأحد أغسطس 09, 2009 6:11 pm

مشكورة وماتقصرين
avatar
تل الزينبيه

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 25/11/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى